الأربعاء، 24 أبريل 2019

هذا المساء... بقلم/ الشاعرة المبدعة فاطمة محمد بدوي

هذا المساء
أحبك
أكثر فأكثر
وسط نجوم تتلالا 
علي وجهك الاسمر 
سمراء انت بلون 
تراب بلدي 
المتحضر 
اهواك هذا المساء 
الجديد 
لعامك الاخضر 
ايتها الشرقية 
في لون عينيك 
انا اتحضر 
وانسياب جدائلك 
علي قدك الممشوق 
يتبختر 
وفم عذب 
يناجيني 
الي الارتواء من كريزه 
اتبعثر 
فما بالي هذا المساء 
عندما اراك 
احبك اكثر فاكثر
بقلمي فاطمة محمد بدوي 

ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

قوافي همساتي (من أنت) للأديبة د. حنان أبو زيد

أنا الـمـعرفـة ومـتـاهة الـجهـل***أنا الـحـكمـة فـي جُـنْة الـعقـل أنا الـحياة مـن ضـياء اشـتعـل***أنا الـمـوتُ مـن ظـلام مُـفتعـل أنا الـلـ...